مصرع فتاة في سقوط مأساوي من الطابق الثاني لعمارة سكنية بمراكش

حجم الخط:

فتحت المصالح الأمنية بمدينة مراكش، صباح اليوم الثلاثاء، تحقيقاً قضائياً تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وفاة فتاة في العشرينيات من عمرها إثر سقوطها من الطابق الثاني لعمارة سكنية بحي السعادة التابع لمقاطعة جليز.

ووفقاً للمعطيات المتوفرة، فقد اكتشف حارس العمارة جثة الهالكة في الساعات الأولى من صباح اليوم، ليسارع إلى إخطار السلطات المحلية والجهات الأمنية التي انتقلت على الفور إلى عين المكان لمعاينة الواقعة ومباشرة الإجراءات القانونية الضرورية.

وفي السياق ذاته، استنفر الحادث مختلف الأجهزة الأمنية بالمنطقة، التي باشرت تحرياتها الأولية لجمع القرائن والاستماع إلى الشهود، من أجل فك لغز السقوط وتحديد ما إذا كان الحادث عرضياً أم ناتجاً عن ظروف أخرى.

وقد تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى مراكش، وذلك لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة، تماشياً مع المساطر القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات للكشف عن الأسباب الحقيقية للوفاة.