الحسيمة.. تكريم التلميذة “ياسمينة أوطاح” الحاصلة على أعلى معدل في بكالوريا 2026

حجم الخط:

خصصت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحسيمة، صباح اليوم الخميس، استقبالاً رسمياً للتلميذة ياسمينة أوطاح، احتفاءً بتصدرها قائمة الناجحين في امتحانات نيل شهادة البكالوريا على صعيد الإقليم برسم الدورة العادية لسنة 2026.

وجرى حفل الاستقبال بمقر المديرية الإقليمية بحضور رؤساء المصالح، حيث تم تكريم التلميذة التي تتابع دراستها بمسلك العلوم الرياضية “أ” خيار فرنسية بالثانوية التأهيلية مولاي علي الشريف، عقب تحقيقها معدلاً متميزاً بلغ 18.56.

وفي السياق ذاته، نوه المدير الإقليمي بالمجهودات الاستثنائية التي بذلتها التلميذة طيلة مسارها الدراسي، مشيداً في الوقت نفسه بدور الأسرة والأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة في توفير الظروف الملائمة لتحقيق هذا التميز الدراسي.

وأكد المسؤول الإقليمي خلال اللقاء أن هذا التكريم يأتي في إطار ترسيخ ثقافة الاستحقاق وتشجيع المتفوقين، معلناً عن تنظيم حفل رسمي قادم سيتم خلاله تسليم جوائز تقديرية لكافة التلاميذ المتفوقين بالإقليم، متمنياً لياسمينة أوطاح مسيرة أكاديمية حافلة بالنجاح.