اختتم مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” دورته الحادية والعشرين، مساء السبت بالرباط، وسط أجواء احتفالية حاشدة شهدت حضورا جماهيريا قياسيا، ومزجت بين وهج الأغنية العربية وحيوية موسيقى الراب المغربي.
وشهدت منصة النهضة حفلا فنيا كبيرا أحياه النجم المصري تامر حسني، الذي قدم باقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل لافت من الجمهور، معبرا عن تقديره للمملكة باعتلائه الخشبة وهو يحمل العلم المغربي، في خطوة لاقت استحسان الحضور.
وفي المقابل، سجلت منصة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله ذروة الحماس الجماهيري، مع عروض قوية قدمها الرابور “طوطو” والرابور المغربي الإسباني “مراد”، اللذان قدما استعراضات فنية واكبتها تجهيزات تقنية وبصرية متطورة.
وبلغت السهرة الختامية ذروتها بفقرة غنائية مشتركة جمعت “طوطو” و”مراد”، حيث قدما أداء ثنائيا أشعل مدرجات المركب الرياضي، ليضعا بذلك نقطة نهاية لدورة استثنائية رسخت مكانة المهرجان كوجهة دولية كبرى لاحتضان أكبر الأسماء الفنية.
