وصل الملك محمد السادس، اليوم الخميس، إلى مدينة تطوان قادماً من مدينة طنجة، وذلك في إطار تنقلاته الاعتيادية بين مدن شمال المملكة.
وشهدت مدينة تطوان خلال الساعات الماضية استنفاراً أمنياً وتدابير تنظيمية مكثفة، شملت مختلف المحاور الطرقية والشوارع الرئيسية التي مر منها الموكب الملكي، لضمان السير العادي لحركة المرور.
ووفق المعطيات الميدانية، فقد استعدت المدينة لهذه الزيارة بتهيئة المسارات الرسمية، وسط أجواء من الترقب والاهتمام من قبل الساكنة التي دأبت على استقبال الملك في زياراته الميدانية.
وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الأنشطة والتحركات الملكية الاعتيادية بمناطق الشمال، حيث يُنتظر أن تشرف السلطات المحلية على تأمين كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة الملك في المدينة.
