التجمع الوطني للأحرار يطلق جولة وطنية للكشف عن التزاماته للمرحلة المقبلة من فاس

حجم الخط:

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الإثنين من مدينة فاس، عن إطلاق جولة تواصلية وطنية جديدة؛ بهدف تقديم الالتزامات الكبرى التي يؤطر من خلالها برنامجه للمرحلة المقبلة، في إطار دينامية تواصلية تعزز سياسة القرب من المواطنين.

وتعتمد الجولة منهجية تواصلية تقوم على التدرج في عرض مضامين البرنامج عبر محطات جهوية، حيث ستخصص كل محطة للكشف عن التزام رئيسي وإجراءاته العملية، وذلك تمهيداً للإعلان الرسمي عن البرنامج الكامل في محطة ختامية كبرى.

وأكد الحزب أن هذا البرنامج يشكل امتداداً لتعاقده مع المواطنين لبناء مغرب مزدهر، مرتكزاً على رؤية تعنى بتحسين جودة الحياة وترسيخ الأمن الاجتماعي وتعزيز الثقة في المستقبل، في ظل التحديات الوطنية والدولية المرتبطة بالسيادة الغذائية والمائية والتحول الرقمي.

ويأتي هذا البرنامج كثمرة لمسار تشاركي واسع امتد لخمس سنوات، شمل مئات اللقاءات التواصلية مع أكثر من 100 ألف مواطن بمختلف جهات المملكة، فضلاً عن الانفتاح على مغاربة العالم لبلورة حلول تضمن كرامة الأسرة المغربية وتفتح آفاقاً واعدة للشباب.