بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة ذكرى تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد.
وعبر العاهل المغربي في برقيته عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لأمير قطر بموفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري الشقيق بتحقيق المزيد من الرخاء والازدهار تحت القيادة الرشيدة للشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
كما أكد الملك محمد السادس اعتزازه العميق بروابط الأخوة المتينة وعلاقات التعاون الوثيقة التي تجمع بين المملكة المغربية ودولة قطر، مشدداً على حرص الطرفين على المضي قدماً في توطيد هذه العلاقات.
وتأتي هذه التهنئة في إطار الحرص المتبادل على تعزيز الشراكة الثنائية، والعمل المشترك للارتقاء بالتعاون بين البلدين إلى أعلى المستويات بما يخدم تطلعات الشعبين الشقيقين.
